إدارة المستخدمين
حساب المستخدم الأول الذي قمت بإنشائه عند تسجيل حساب الأعمال الخاص بك هو افتراضيًا مسؤول الحساب. يتمتع هذا الدور "مسؤول الحساب" بالتحكم الكامل في جميع جوانب حساباتك السحابية، بما في ذلك أي تطبيقات سحابية اشتركت فيها، بالإضافة إلى أي خدمات سحابية تعرضها أنت في المتجر إذا كنت أحد الشركاء ومقدمي الخدمات السحابية.
يمكنك أيضًا إضافة مستخدمين من أنواع أخرى بالإضافة إلى مسؤولي حساب إضافيين.
لأغراض إدارة واستخدام "اشتراكات البرنامج كخدمة - SaaS" يمكنك إضافة بعض أنواع المستخدمين الأخرى:
يمكن لمسؤولي الاشتراكات:
- إلغاء الدعم المتميز
- تمكين الدعم المتميز
- الاشتراك في عرض خاص
- إدارة الاشتراكات
- عرض الاشتراكات النشطة
يمكن للمسؤولين الماليين:
- عرض الفواتير
- عرض المدفوعات
- إدارة الحدود المالية
- إدارة حسابات الدفع
- إدارة الحساب المصرفي
يمكن للمستخدمين:
- تسجيل الدخول إلى الحساب
- استخدام الاشتراكات التي تمت إضافتها إليهم
أولاً، قم بإضافة مستخدمين وفقاً لمستوى الصلاحيات المناسب من علامة التبويب "المستخدمون" في لوحة التحكم الرئيسية. لإضافة "مستخدمون" إلى اشتراكات قائمة على نظام "اشتراكات البرنامج كخدمة - SaaS" ، انتقل إلى علامة التبويب "الاشتراكات" في لوحة المعلومات، وافتح القائمة المنسدلة في تمثيل الخدمة وحدد "إدارة المستخدمين". أضف المستخدمين الذين ترغب في تفويضهم لاستخدام الخدمة.